الأهلى يتفوق عن جداره وإستحقاق على النصر بثلاثة أشواط لشوط فى الأسبوع الثالث لمسابقة الجماهيريه للكرة الطائره لفئة الكبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأهلى يتفوق عن جداره وإستحقاق على النصر بثلاثة أشواط لشوط فى الأسبوع الثالث لمسابقة الجماهيريه للكرة الطائره لفئة الكبار

مُساهمة من طرف أهلاوي في السبت يناير 24, 2009 9:47 am





تفوق مساء هذا اليوم بمجمع المرحوم سليمان الضراط فريق الأهلى على نظيره النصر بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن مباريات الأسبوع الثالث مرحلة الإياب من مسابقة الجماهيريه للكرة الطائره لفئة الكبار والتى تميزت بحضور جماهيرى كبير جداً من جمهور الفريقين .

وقد أدارها الحكمان خالد شنيشح كحكم أول وخليل الفيتورى كحكم ثان وقد وفقا فى إدارتها بدرجة كبيره حيث تابعا كل كبيره وصغيره فى هذه المباراه .

وقد سيطر الأهلى على مجريات الشوط الأول واستطاع أن ينهيه لصالحه ( 25 مقابل 15 )وتمكن لاعبو الأهلى من القيام
بكل واجباتهم أثناء اللعب وظهروا بشكل أفضل من فريق النصر .

الشوط الثانى نجح فريق النصر فى الظفر بنتيجته مستغلاً بعض الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الأهلى مثل حائط السد والإرسالات الخاطئه وعدم التغطيه السليمه وانتهى لصالح النصر ( 25 مقابل 17 ).

الشوطين الثالث والرابع لعب الأهلى معتمداً على الضرب الساحق والنجاح فى سد ضربات لاعبى النصر والنحكم والدقه فى الإرسال ولمً الكرات وإتباع إسلوب الضرب المباغث للخصم فأستطاع الأهلى أن ينهى الشوطين الثالث والرابع لصالحه ( 25 مقابل 17 ) و (25 مقابل 18 ).

وظهر واضحاَ تفوق الأهلى فى هذه المباراه بفضل حسن إستعداد اللاعبين وقياده ناجحه من المدرب القدير وهبى زوبى الذى عرف كيف يسيطر على المباراه بتغيراته السليمه وتدخله فى الوقت المناسب ومتابعته وإرشاداته للاعبين إثناء المباراه وخلال الأوقات المستقطه ولاننسى توجيهات المدرب المساعد الشريف يوسف .

وبهذا الفوز المستحق للأهلى اليوم يقفز إلى الترتيب الثانى برصيد 17 نقطه من عشر مباريات مسجلاً 25 شوطاَ مقابل 13 شوط ملاحقاً فريق أهلى طرابلس صاحب الترتيب الأول مؤقتاً.

وكلمه لابد من وهى توجيه التحيه والتقدير اللاعب رقم 7 الذى أجاد التشجيع والمسانده كالعاده وتحيه للرابطه على حسن التنظيم وقيادة التشجيع بشكل أذهل كل من تابع المباراه سواء بالحضور الشخصى أو بمتابعتها عن طريق القناة المتميزه الأولى ليبيا الرياضيه التى جعلت ملايين الليبين المحبين للرياضه بصفه عامه والكرة الطائره بصفة خاصه من التمتع بمشاهدة أجمل مباريات الكرة الطائره .
--------------------------------------------

للأمانه أن لاعبى الأهلى مساء هذا اليوم كانوا فى الموعد كلهم أدوا واجبهم الدفاعى والهجومى على أحسن مايرام وبرز بشكل مكمل ممتاز لجهد رفاقه كل من حسن العشيبى والمنتصر بالله الفراوى وإيفان وفيديتش ورمزى بوشعاله الجندى المجهول وعوض عيسى العائد من الإصابه ورفيق عريبى
--------------------------------------------

هنيئاً لفريقنا الأهلى بهذا الفوز المستحق والمهم فى هذه المرحله من الدورى وهاردلك لفريق النصر
------------------------------------------
شكراً للإتحاد العام للكرة الطائره الرائع

نقولها بكل صدق لهذا الإتحاد الذى يقوده اللاعب الدولى السابق الدكتور جمال الزروق وزملاءه على جهودكم من أجل الرقى بهذه اللعبه الشعبيه وتطويرها.

وشكراً أيضاً على دعمكم لصمود الشعب الفلسطينى بتخصيص ريع دخل مباراة مساء هذا اليوم الأهلى والنصر لصمود غزه العزه .



avatar
أهلاوي
Admin

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 17/01/2009
العمر : 37
الموقع : www.libyasky.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alahlina.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى